0

سعر حبوب الفياجرا النسائية لمعالجة البرود الجنسي في أبها

سعر حبوب الفياجرا النسائية لمعالجة البرود الجنسي في أبها  ، تعتبر مشكلة البرود الجنسي مشابهة لمشكلة ضعف الانتصاب التي يعاي منها الرجال، ومن الجدير بالذكر أن القوة الجنسية عند السيدات أعلى وأقوى من الرجال ولكن مع الضغوطات النفسية وعوامل الحياة تحدث مشكلة البرود الجنسي عند السيدات، ومع انتشار هذه المشكلة بين النساء قامت شركة فوريفر العالمية بصناعة منتج حبوب الفياجرا النسائية لمعالجة البرود الجنسي، وسنتحدث عن هذه الحبوب بشكل مفصل في هذا المقال.

سعر حبوب الفياجرا النسائية لمعالجة البرود الجنسي في أبها

يبلغ سعر حبوب الفياجرا النسائية مبلغ 250 ريال سعودي في مدينة أبها،وتعتبر هذه الحبوب من أفضل الحبوب الجنسية التي تساعد في معالجة البرود الجنسية، وزيادة الشعور بالرغبة والشهوة الجنسية عند السيدات.

ما هي حبوب الفياجرا النسائية

حبوب الفياجرا النسائية هي عبارة عن حبوب تم صناعتها من أعشاب طبيعية وزيوت طبيعية فعالة تقوم هذه الأعشاب على معالجة البرود الجنسي وتمنح السيدات الشعور بالشهوة والرغبة الجنسية وتمد جسمهم بالطاقة والحيوية والنشاط، ومن الجدير بالذكر أن السيدات لديها قدرة جنسية أقوى من الرجال، ولكن مع زيادة الضغوطات والاكتئاب أصبحت النساء تشعر بالبرود الجنسي، وهذا ما يدفعهم للبحث عن منتجات جنسية لمعالجة هذه المشكلة، كما أنه هناك نساء يرغبن في زيادة الرغبة الجنسية، ومن المعروف أن منتج الفياجرا من أقوى المنتجات الجنسية، لهذا قررت الشركة صنع منتج فياجرا مخصص للسيدات لمعالجة البرود الجنسي، ومعالجة الاضطرابات الجنسية.

الآثار الجانبية للفياجرا النسائية

  • النعاس.
  • انخفاض ضغط الدم.
  • الإغماء.
  • الغثيان والدوخة.

فوائد حبوب فياجرا النسائية

  • معالجة البرود الجنسي.
  • زيادة الرغبة والشهوة الجنسية.
  • تعزيز تدفق الدم في الأعضاء التناسلية.

طريقة الاستخدام

يتم تناول هذه الحبوب قبل النوم مباشرة، وليس قبل العلاقة الجنسية على عكس الفياجرا الرجالية، وبالنسبة للجرعة ف يفضل تناول نصف حبة يومياً، ومن الأفضل استشارة الطبيب.

تحدثنا في هذا المقال حول سعر حبوب الفياجرا النسائية لمعالجة البرود الجنسي في أبها، وتحدثنا عن ما هي حبوب الفياجرا النسائية، وذكرنا الأعراض الجانبية، وذكرنا طريقة الاستخدام.

للطلب والاستفسار يرجى التواصل عبر الواتساب.

افتح الشات
مرحبا
هلا
يمكني مساعدتك في موقعنا