0

سعر حبوب راعي الغنم

سعر حبوب راعي الغنم ، هناك الكثير من الرجال والشباب يعانون من مشاكل سرعة القذف، وضعف انتصاب، لذلك يلجأون إلى العلاجات والأدوية التي تساعد على حل هذه المشاكل، واليوم في هذا المقال سوف نقوم بالحديث عن سعر حبوب راعي الغنم.

ما هي حبوب راعي الغنم

حبوب راعي الغنم هي مجموعة من الأعشاب الطبيعية، هذه الأعشاب تساعد بشكل كبير على حل المشاكل الجنسية التي يواجهها العديد من الرجال بسبب عدة عوامل متنوعة، إذ أنها عبارة عن منشطات جنسية للرجال، وهي ألمانية الصناعة وتساعد هذه الحبوب على رفع نسبة الخصوبة عند الرجال، وتعتبر هذه الحبوب من المنتجات الآمنة وليس لها أية أضرار جانبية لأنها تتكون من مكونات طبيعية، ولا تحتوي على أية كيميائيات، لذلك هي فعالة وآمنة بشكل كبير على الجهاز التناسلي عند الرجال، ويعتبر هذا المنتج من أكثر المنتجات الفعالة، غذ تبدأ تلاحظ التحسن بعد ثلاثة أيام فقط، بالإضافة إلى أنها تزيد من سرعة وكمية السائل المنوي.

ما هي مكونات حبوب راعي الغنم

حبوب راعي الغنم يتكون من عدة مكونات طبيعية آمنة على الجهاز التناسلي، وهذه المكونات هي ما يلي:

  • الجنسنج: هو عبارة عن أحد الأعشاب القوية التي تستخدم في تحسين القدرة الجنسية.
  •  قرن الإبل، سوط الأيل، دم الأيل، موريندا، النمل البري الأسود، يحتوي حبوب راعي الغنم على كل هذه المواد الطبيعية التي تعمل على تقوية القدرة الجنسية للرجال.
  • بالإضافة لاحتوائه على جذيرات أكونيت، وثمرة الحمض الأميني، والقرفة، وبطليموس، وأسروع فطور صينية، وذنوب الجن، والزعفران، وغيرها الكثير من الأعشاب العلاجية الصينية.
  • بالإضافة إلى احتوائه على الزعفران والقرفة والعديد من الأعشاب العلاجية التي تعالج القدرة الجنسية للحد الأقصى.

طريقة استخدام حبوب راعي الغنم

يتم تناول حبة من حبوب راعي الغنم قبل العلاقة الحميمية بساعة، وتناول الماء دافئ بعدها إذا رغبت في أن تزيد فترة الجماع أكثر من المعتاد، و مفعول الحبة الواحد يدوم لحوالي 180 ساعة، وأيضاً ممنوع تناول أكثر من حبة واحدة في اليوم، لأن زيادة الجرعة يؤدي إلى الأذى والضرر للشخص.

في هذا المقال قمنا بالحديث حول سعر حبوب راعي الغنم، وتحدثنا حول ما هي حبوب راعي الغنم، وذكرنا ما هي مكونات حبوب راعي الغنم، وذكرنا طريقة استخدام حبوب راعي الغنم.

يمكنكم الطلب بشكل مباشر او الاستفسار من خلال التحدث عبر الواتساب مع الاخصائية من هنا.

افتح الشات
مرحبا
هلا
يمكني مساعدتك في موقعنا