0

سعر عطر كزا في جدة

سعر عطر كزا في جدة ، العطور من أكثر المنتجات التي يهتم بها الجنسين سواء كان رجل أو إمرأة، فهي تمنح شعور بالراحة، ومن الجدير بالذكر ان العطور يتم استخلاصها من الزهور والأعشاب ذات الرائحة الجميلة، ويوجد عدة عطور جنسية، وسوف نقوم في هذا المقال بالحديث عن سعر عطر كزا في جدة.

سعر عطر كزا في جدة

عطر كازا في مدينة جدة يبلغ سعر 150 ريال سعودي، ومن الجدير بالذكر أن هذا السعر مناسب جداً بالنسبة لرائحته ومفعوله القوي.

المواصفات التقنية لعطر كزا البانزا للجنسين 50 مل
سوف نقدم لكم في النقاط الآتية المواصفات التقنية لعطر كاسا البانزا للجنسين 50 مل:
نوع العطر Eau De Parfum
رقم الموديل B081 VHLXQZ
حجم العطر 50 ml
تاريخ اضافة المنتج يونيو 2020

كيف يؤثر عطر الرجل على المرأة

من الجدير بالذكر أن للعطور تأثير كبير على المشاعر ومن الممكن أن تعيد ذكريات قديمة قد جمعتهم منذ زمن، بالإضافة إلى أن العطور تعطي زيادة في الرغبة في التودد للطرف الآخر وهذا يعمل على تقوية المشاعر والأحاسيس بين الطرفين، بالإضافة إلى أن للعطور دور هام في الشعور بالراحة والاسترخاء وهذا ما يدفع الطرف الآخر بالانجذاب بشكل أكبر.

لماذا يضع الرجل العطر النسائي

هناك بعض الرجال يضعون العطر النسائي وهذا الأمر لا يمكن أن ينقص من رجولتهم شيئاً بل يدل على أنه يظهر بشكل أنيق ومختلف من أجل جذب نظر النساء له، وهناك عدد من الرجال يرفعون شعار “العطور للجميع ولا للتفرقة”، وهذا هو التبرير الذي يستعملونه للتعبير عن حبهم للعطور النسائية.

وصلنا إلى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه حول سعر عطر كزا في جدة، وذكرنا سعر عطر كزا في جدة وتحدثنا أيضاً عن المواصفات التقنية لعطر كزا البانزا للجنسين 50 مل، وذكرنا كيف يؤثر عطر الرجل على المرأة، وذكرنا إجابة السؤال لماذا يضع الرجل العطر النسائي، اطلبه الان عبر الواتساب

افتح الشات
مرحبا
هلا
يمكني مساعدتك في موقعنا