0

سعر كريم ايروس في جده

سعر كريم ايروس في جده ، يعاني نسبة كبيرة من الرجال من عدة مشاكل جنسية، ومن أبرزها وأكثرها شيوعة مشكلة سرعة القذف، تسبب مشكلة سرعة القذف التوتر والاكتئاب والقلق خلال ممارسة العلاقة الجنسية، فمن الممكن أن يحدث القذف عند المداعبة أو عند أول ملامسة، وهذا يسبب له إحراج كبير وتضايق من قبل الزوجة، لهذا سنقدم لكم منتج فعال وآمن لحل تلك المشكلة وهو كريم ايروس، تابعوا المقال لتعرف على هذا الكريم.

سعر كريم ايروس في جده

يبلغ سعر كريم ايروس مبلغ 200 ريال، وهو عبارة عن كريم يعالج مشاكل سرعة القذف عند الرجال، ولا يسبب تخدير في العضو الذكر، صنع خصيصاً لإطالة فترة الجماع ومنح الزوجين متعة وتلذذ خلال العلاقة الحميمية، ويعتبر منتج آمن وفعال 100%، ولا يسبب أي أضرار جانبية، إذ أنه يتكون من مكونات طبيعية فقط، وينصح الكثير من الخبراء على استخدامه.

كريم ايروس لتأخير سرعة القذف

كريم ايروس هو منتج مصنوع خصيصاً لتأخير عملية القذف، يعمل هذا المنتج على إطالة فترة العلاقة الحميمة وتأخير سرعة القذف عند الرجال، كما أنه يجعل الشخص يشعر بالرضا الشديد والثقة بالنفس، ويزيل الشعور بالتوتر والقلق، وبهذا تكون العلاقة مرضية للطرفين وممتعة، ومن الجدير بالذكر أن مريم ايروس منتج طبيعي 100% خالي من أي مواد كيميائية، ولا يسبب أي مشاكل أو أضرار جانبية.

فوائد استخدام كريم ايروس

يتمتع هذا الكريم بالعديد من الفوائد، وهي:

  • يساعد على معالجة مشكلة سرعه القذف عند الرجال.
  • يمنح الطرفين الشعور بالرضا والثقة.
  • التخلص من شعور التوتر والقلق.
  • يعالج مشكلة التهابات البروستاتا.
  • زيادة كمية السائل المنوي.

طريقة استخدام منتج كريم ايروس الإنجليزي

أخذ كمية قليلة من الكريم بأطراف أصابعك وقم بتدليك العضو الذكري لفترة لا تقل عن ثمانية دقائق وبعد ذلك نتركه 10 دقائق وبعدها تقوم بغسله بماء دافئ ثم تقوم بممارسة العلاقة الحميمة.

وصلنا إلى نهاية المقال بحمد الله، تحدثنا عن سعر كريم ايروس في جده ، وتطرقنا بالحديث حول كريم ايروس لتأخير سرعة القذف، وذكرنا فوائد استخدام كريم ايروس، وتحدثنا عن طريقة الاستخدام.

للطلب والاستفسار يرجى التواصل عبر الواتساب.

افتح الشات
مرحبا
هلا
يمكني مساعدتك في موقعنا